تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten
نسيت كلمة المرور؟تذكرني !!

.:: حصريات مملكة الأنمي ::.


العودة Anime Kingdom || مملكة الأنمي
أهلا وسهلا بك إلى ® Anime Kingdom || مملكة الأنمي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

!~ آخـر المشاركات ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لا أدري هل انا الوحيده التي تتفقد احوال المنتدى بين الفينه والاخرى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك عضوه طاززججهه ~
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لعبة سونيك على بلايستيشن3
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رآيكم بي ،،
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شخِِبُطٌ لْخِبُيًطً ... 3>
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رأيكم بي .
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رآيكم Eren. ♥ *-* ؟ -انآ-
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أكبر تغيير للاستايل في تاريخ المنتدى .!!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك من اجلك يا سارة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك هذي فضيحه واحد من الاعضاء خاب ضني فيه
2018-08-18, 15:05
2017-08-15, 11:10
2017-08-15, 11:10
2017-05-30, 04:54
2017-05-30, 04:21
2017-05-30, 04:14
2017-05-30, 03:58
2017-05-30, 03:55
2017-05-30, 03:55
2017-05-30, 03:43
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



Anime Kingdom || مملكة الأنمي :: الإدارة العامة :: ✖ ألآلعآب ♪

تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten
شاطر

2011-10-03, 13:18
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2605
تاريخ التسجيل » : 22/01/2011
مُڪإني » : ··^v´¯`×) تًحـًت آقـًدآم آمـًي آلحبيبه (×´¯`v^·· ·
مزاجـے » : ..
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten



السلام عليكم
الناشر : NIS America
المطور : Nippon Ichi Software
الأجهزة : PS3
الفئة : تعاقب أدوار إستراتيجية
التصنيف العمري : 13+
موعد الصدور :صدرت


القصة
مصاص دماء طاغية معروف في العالم السفلي حياته قائمة على امتصاص دماء البشر و نشر الرعب بينهم و يلحقه دائما تابعه المذؤوب الوفي له يقوم الطاغية بقطع وعد لفتاة بشرية بانه لن يقوم بأمتصاص دماء البشر بعد الان و نتيجة لهذا القرار فقد كل قوته و اصبح في وظيفة وضيعة بالنسبة لسمعته و هو مسؤول التدريب Prinny في العالم السفلي ( Prinny عبارة كائنات بشرية ماتت و هي مذنبة و اصبحت على شكل بطاريق لكي تدفع ثمن ذنوبها ) . كيف اصبح مصاص الدماء المشهور في العالم السفلي مدرب للبطاريق ( بريني Prinny ) ؟ و كيف اصبح بلا قوة و اخذ وعد على نفسه بعدم امتصاص دماء البشر ؟ تريد ان تعرف على ماذا يعيش هذا الطاغية ؟ على سمك السردين !! نعم السردين و هو محور هذا القصة في الجزء الجديد من ديسجايا 4 .

من خلال القصة و الاحداث الرائعة سوف تقابل الكثير من الشخصيات التي سوف تنضم اليك و كل شخصية لها هدف مختلف عن بطل القصة فمثلا سوف تقابل فتاة بشرية ماتت و لم يكتمل تحولها الى Prinny و هي تعتقد انها لم تمت و انها في حلم من احلامها و انك انت حلم و اللعبة حلم و كل شيء حلم ! و تريد ان تصبح رئيسة المنظمة في حلمها . و ماذا عن الفتاة التي تعتبر نفسها أخت الفتاة البشرية رغم انها كائن شيطاني و هدفها ان تصبح الزعيمة النهائية !! و ملك الموت الذي لم يقتل اي احد و لكنه سينضم لفريقك و هدفه ان يعترف به والده !و الكثير من القصص الجانبية التي سوف تقابلها و الكثير من الشخصيات الاخرى و كلها قصص ممتعة و مضحكة في نفس الوقت .


أفضل الهجمات الجماعية بين Fenrich و Valvatorez و Fuka

أسلوب اللعب (Game Play)

تعتمد اسلوب اللعبة على التاكتيك RPG مثلها مثل الاجزاء الماضية و اسلوب اللعب عميق جدا لدجة انك لديك الكثير من الاختيارات للتغلب على الاعداءيقوم الاعب بالتحكم في جميع الشخصيات و تستطيع ادخال حتى عدد 10 لاعبين في المعركة و تقوم بتوجيه كل شخصية الى المنطقة التي تريدها و من ثم اعطائه الامر بالهجوم او الدفاع او الاسعاف او الكثير من الاختيارت المتاحة . بالاضافة الى ذلك يوجد في كل خريطة تقريبا الجيو بانل Gew panal و هي مناطق في ارض المعركة تحدث تأثير معين مثلا اذا وقفت فوقها فتزداد قوة ضرباتك بمقدرا 50% او مثلا تزداد نقاط الخبرة 10% و هكذا و بعض المناطق في المعركة لا تستطيع دخولها او الوصول الى رئيس المنطقة لأن المناطق المحيطة به عبارة عن شرطة اساسي انه ممنوع الدخول فسوف يتجوب عليك تدمير هذا الشرط بتدمير الجيو بانل المحيطة به !

بالاضافة الى ذلك هناك التيم اتاك او هجوم المجموعة و هي اضافة رائعة في هذا الجزء تستطيع ان تحطم ارقام قياسية في مجموع عدد الضربات او قوتها عن طريق هجوم الجماعة ( اريد ان اذكر هنا انه هناك تروفي لعمل ضربة مقدارها 10,000,000,000) نعم 10 مليار و صدقني لن تستطيع الوصول الى هذا الرقم الا بعد اللعب عل الاقل 100+ ساعة الكثير و الكثير جدا من اسلوب اللعب كما تستطيع استدعاء شخصيات خارجية و تستطيع استدعاء المدرسين بأتصال هاتفي ( أداة يتم استخدامه في المعركة ) خارج ارض المعارك و القصة الرئيسية هناك اشياء كثيرة جدا و مهم تستطيع ان تفعلها فهناك القاعدة الاساسية و هي قاعدة تستطيع دخولها و تعيين رئيس لها و وزراء و توجد فوائد عظيمة لهذه القاعدة بل أنك لا تسطيع بأستمرار باللعب الا اذا قمت تطوير القاعدة.


و مثل الاجزاء الماضية يتم كل شي في القاعدة بناءا على التصويت فمثلا اذا اردت شراء اسلحة جديدة و قوية او الارتقاء بدروع الشخصيات فيتوجب عليك فتح التصويت ليقوم المدرسين بالتصويت عليها طبعا تستطيع استمالة المدرس الذي لا يريد منحك اسلحة و ذلك باعطائه بعض الادوات التي تهمه و فور بدأ التصويت سوف يبدأ كل مدرس بقول AYE or NAY للدلالة على الموافقة او الرفض اذا تم رفض طلبك فانت امام خيارين فأما اعادة الطلب مرة أخرى او قتال المدرسين لأجبارهم على الموفقة و لكن لا انصح في الاختيار الثاني في بداية اللعبة للقوة الهائلة التي يتمتع بها بعض المدرسين فبعضهم يتجاوز لفله الـ 500

لاننسى اضافة الاونلاين الرائعة رغم انها محدودة و لكنها جديدة كليا على السلسة فانت الان تستطيع بناء ارض للمعركة و وضع اي شرط فيها و وضع الاعداء و نشرها على سيرفرات اللعبة ليقوم الاعبين في انحاء العالم بلعبها و تقيمها و كلما ازداد مجموع الاعبين كلما زادت نقاط تحسب لك و تساعدك تلك النقاط في شراء العديد من الاشياء لبناء معارك افضل و اوسع القصة سوف تأخذ منك من 30-50 ساعة حسب اسلوب لعبك و تعتبر مدة رائعة و ممتعة مليئة بالمقاطع المضحكة و القصص المشوقة و الان انتهيت من القصة فماذا بعد ؟؟؟؟ لا ننسى هنا اني انهيت القصة على لفل 85 J و جدير بالذكر انك تستطيع ان تلفل اي شخصية الى لفل 9999 ! نعم هذا اعلى رقم في اي لعبة تراها و سوف يأخذ منك الكثير من الوقت و لكن بشكل ممتع و رائع و سوف تكافئ بالنهاية بتروفي برونزي بالاضافة طبعا الى انك سوف لن تقهر و سوف تستطيع قتال حتى المدرسين !!

تصميم سفينة قراصنة حيث تتيح لك العبة تصميم سفينة تابعة لك لتبحر بها عن طريق الانترنت و تقابل اناس مثلك تقوم بالعراك ضدهم

الحقيقة انا اعتبر ان القصة في ديسجايا 4 جزء صغير من اللعبة رغم طول القصة فهيا لا تقارن على الطلاق في عمر اللعبة فأذا ما انتهيت من القصة فلديك الكثير و الكثير جدا لتفعله لديتك عالم الأداوات و هو اصعب عالم في اللعبة تقوم فيه بمبادلة اداة معينة مثل سيف لتخوض مغامرة لا نهائية لتقوية هذا السلاح !! يتخلل هذه المغامرات العديد جدا من الاحداث فممكن جدا ان تقابل طبق طائر لتقاتله !! او تقابل شخصيات مميزة مثل Prinny X و الذي تسطيع ضمه الى مجموعتك عند هزيمته او ان تقابل قراصنة !! عالم الادوات عالم جدا ضخم و لا نهاية له فأنت اذا انتهيت من سلاح تستطيع دخول عالم الادوات مرة اخرى بسلاح جديد او درع او ما شابه ذلك .

و هناك ايضا بعد انتهاء القصة العوالم الموازية ! غير العالم الذي انت تلعب به فأذا ذهبت الى العالم الموازي فتسطيع قتال العديدة من الرؤساء و شخصيات الابطال في اجزاء ديسجايا المختلفة كثير من الشخصيات بعد انتهاء القصة تستطيع ان تأخذها لتستمتع باللعب فيها من ضمنها لاهارت و اتنا و اي شخص قام باللعب بأجزاء ديسجايا الماضية سوف يعرف هذه الشخصيات و يستمتع بالحصول عليهم و اللعب بهم .


بارني المشهور هو خليط بين خفاش وبطريق وبطة
الرسوم :
الجرافيك في ديسجايا 4 تحسن جدا عن الجزء الذي قبله و تطور بشكل ملحوظ فأصبحت الشخصيات ثلاثية بدلا من ثنائية و اصبحت ناعمة بشكل كبير سوف تلاحظ الجرافيك القوي عندما تقوم بعمل احد الحركات الخاصة و ذلك لان الكاميرا سوف تقترب من الشخصيات و بشكل عام افضل لعبة تاكتيك RPG في الجرافيك و لكنك بالتأكيد لا تستطيع ان تقارنها بألعاب الثيرد بيرسن او شوتر . البيئات في اللعبة و اراضي المعارك ايضا تحسنت عن السابق و لكن بشكل محدود و هناك تنوع كبير في البيئات
الموسيقى و الاصوات :
الموسيقى في ديسجايا 4 رائعة و مناسبة و سوف تتغير حسب الاحداث بشكل رائع فتارة حماسية عند القتال و تارة هادئة عند المحاورات اما الاصوات فكما عودتنا NIS ابدعت بها فاصوات الشخصيات جدا رائعة و مناسبة . قليل من العاب ال الاربي جي الياباني تكون به الاصوات الانكليزية افضل من اليابانية و لكن شركة NIS دائما تحقق هذا الشيء بشكل رائع و عموما لك الخيار اما ان تلعب بأصوات يابانية او انكليزية و لكن انصح بالانكليزي لأنه الافضل !
اعجبنا • عمر اللعبة الطويل جدا • الشخصيات الرائعة و المقاطع المضحكة • أسلوب رائع للعب و أفكار ممتازة للتغلب على الاعداء • نظام تطوير الاسلحة و تطوير الشخصيات و الاستعانة بالمدرسين
لم يعجبنا
• نقص في تطوير البيئات و اراضي المعارك • قلة تنوع الاسلحة فلا وجود لباقي الاسلحة مثل الكاتانا و الخناجر و الدروع ( Shield )
التقيم 9ونصف من 10







توقيع : the joker





2011-10-03, 13:23
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن قديم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 5492
تاريخ التسجيل » : 21/03/2011
عمرــے » : 22
مُڪإني » : الولايات المتحده السعوديه
مزاجـے » : لا اله الا الله. ♥’
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten



,وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو,×,وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو,

ابدعة عبد الاله وانا اعجبة باللعبه يوم وصلوا الوحش المسكين للقمر <خخخ.

وعسا ربي ان يجعلها من ميزآآن حسناتك يا بطل

ومعـ السآآلآآآمهـ..!







توقيع : L o D y





2011-10-03, 13:33
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية


البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2639
تاريخ التسجيل » : 01/05/2011
عمرــے » : 25
مزاجـے » : سآرٍحٍلُ ۆيَرٍحٍلُ آزعٍآجٍيَ معٍيَ فَيَ يَۆم لُن يَتۆقعٍہ آحٍدِ ..♥
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو 040404وش دخلك

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten



ماني فايق اقرا






توقيع : سيف الحلو





2011-10-03, 14:35
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2605
تاريخ التسجيل » : 22/01/2011
مُڪإني » : ··^v´¯`×) تًحـًت آقـًدآم آمـًي آلحبيبه (×´¯`v^·· ·
مزاجـے » : ..
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten



لهيب الشوق 44
خخخخخخخخخخخ






توقيع : the joker





2011-10-03, 20:34
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2591
تاريخ التسجيل » : 25/02/2011
عمرــے » : 19
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten



سرآأإأإحهـ

هذيـ
اللعبهـ
مرتـ
عليـ
وهيـ
مرهـ
خوقـآأإقيـهـ×خـوؤوؤرآأإفيهـ
وديـ
ماكس







توقيع : RayaN BiN Yousef





2011-10-03, 20:34
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مـوآطــن فعآل ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 593
تاريخ التسجيل » : 12/04/2011
مُڪإني » : Digital World
مزاجـے » : وش دخلكم ؟ -،-
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten



ما شاء الله تقرير رائع كامل ومتكامل

في انتظر ابداعاتك القادمة ^^






توقيع : ŦÁÍҝĭ ķùÐðÜ





2011-10-03, 20:45
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
موآطــن متمرس ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 1364
تاريخ التسجيل » : 28/04/2011
عمرــے » : 19
مُڪإني » : جَدة.
مزاجـے » : بخير دائماً !
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten



مــآآآشــآآء اللـه

موضوع حلوو

اللعبة عجبتني جداً

و بصرآآحة حسستني انك الي يعرضوا في سبيس باور

هذآك الي حق الألعاب

ترى انا اتآآبعُ

و شكراً ^^







توقيع : ® мɪяσɒy cнαи «¬





2011-10-05, 19:08
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2605
تاريخ التسجيل » : 22/01/2011
مُڪإني » : ··^v´¯`×) تًحـًت آقـًدآم آمـًي آلحبيبه (×´¯`v^·· ·
مزاجـے » : ..
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten



خخخخخخخخخخ انا هو






توقيع : the joker





2011-10-28, 15:05
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
موآطــن متمرس ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 1134
تاريخ التسجيل » : 20/05/2011
مُڪإني » : | غَـرّفـتِي |
مزاجـے » : تـ/..مـآم ~~ٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌ
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن العبة Disgaea 4: A Promise Unforgotten



ĂĮṨħåღ كتب:
مــآآآشــآآء اللـه

موضوع حلوو

اللعبة عجبتني جداً

و بصرآآحة حسستني انك الي يعرضوا في سبيس باور

هذآك الي حق الألعاب

ترى انا اتآآبعُ

و شكراً ^^







توقيع : !!.."عاشق الانمي"..!!











الــرد الســـريـع
..





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن05:23 AM
●[ جميع المواضيع تعبر عن رؤية صاحبها ولا تمت للإدارة بصلة ]●
Powered by Ahlamontada® Phpbb2
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
© All Rights Reserved To Help-Pup

AhLaMonTada