ابحث عن نور يضئ لي دربي - صفحة 3
نسيت كلمة المرور؟تذكرني !!

.:: حصريات مملكة الأنمي ::.


العودة Anime Kingdom || مملكة الأنمي
أهلا وسهلا بك إلى ® Anime Kingdom || مملكة الأنمي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

!~ آخـر المشاركات ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك عضوه طاززججهه ~
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لعبة سونيك على بلايستيشن3
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رآيكم بي ،،
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شخِِبُطٌ لْخِبُيًطً ... 3>
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رأيكم بي .
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رآيكم Eren. ♥ *-* ؟ -انآ-
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أكبر تغيير للاستايل في تاريخ المنتدى .!!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك من اجلك يا سارة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك هذي فضيحه واحد من الاعضاء خاب ضني فيه
شارك اصدقائك شارك اصدقائك Only me !
2017-08-15, 11:10
2017-08-15, 11:10
2017-05-30, 04:54
2017-05-30, 04:21
2017-05-30, 04:14
2017-05-30, 03:58
2017-05-30, 03:55
2017-05-30, 03:55
2017-05-30, 03:43
2017-05-26, 03:52
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



شاطر | 
 

 ابحث عن نور يضئ لي دربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الزعيمة كات
موآطــن متمرس ~
avatar

مشَارَڪاتْي » : 902
تاريخ التسجيل » : 13/12/2012
عمرــے » : 18
مُڪإني » : فـي ـآلبيـت
مزاجـے » : رايقة ~.~

17122012
مُساهمةابحث عن نور يضئ لي دربي

السلام عليكم
اليوم سوف افتتح مدونتي
التي اتمنى ان تعجبكم
الى اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ابحث عن نور يضئ لي دربي :: تعاليق

اشترى رجل جهازاً لكشف الكذب، وهو عبارة عن رجل آلي
البنت إذا حطت مناكير لازم توقف
عند المرايھہ وتسوي نفسھا مصدومھہ عشان تشوف شكلھا ‹›

'̵ اللھہ ﻻيشغلنا إلا بطاعتھہ ‹ ̶`̨

الحين عرفت ليش بالجاهليه كانوا يدفنونهم 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ هٌ ˛ =)):'(
امريكي يشهر إسلامه ويتزوج من سعودية مبتعثه لحبه الشديد بها ووالدها وافق عليه معلناً أن نطقه لكلمة التوحيد وإسلامه هو أغلى مهر تلقّاه في زواج ابنته



رد عليه سعوددي ..
هذانا نصلي ونصوم ونتصدق ومحد عطانا بنته ببلاش ‹›
على قول المثل عنز الشعيب ماتبي إلا التيس الغريب ‹›
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
»اشهر كذبه عند البنات ;;)

كان شعري طويل يوصل لين ركبتي
يوم كنت صغيره :$

و لو تشوف صورتها و هي صغيره
تشبه عبسي ‹›


#التشبيةة يقتل يا عالم ‹›

‏​‏​​​هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہُ ˛ =)):'(
- بالنسبہ للرجال اللي يسمي اهلہ
بالجوال #البيت ترضى يسمونک
#السيارة ‹›
ههههههههههههههههههههههههههہ
‏​اثنين ودي اقابلهم <:)>

‏​
فلان وعلان !!!:D
يأخي من زمان اسمع فيهم بس ماشوفهم
ههههههههههههههههههههههههههہ =))
‏​‏​‏​‏​‏​وش كليتي حبيبتي ؟

البنت : لازانيا وبيتزا وشوية نوتيلا ;;):$


#وهي مآكله مندي لحم مع اخوها البدوي
ومتهاوشين على اللسان **!


‏​هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ =)):'(
‏​‏​‏​‏​‏في عزايم الحريم ;;)

لازم وحدة تقول أنا مسوية رجيم واذا وصل الاكل تضحك بنعومه وتقول لا كذا بتخربون الرجيم ويبدأ شغل الحفريات ‹:)› ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قمة السخافة
انك تاكل علك وانت تبكي تحس انك كذااب
=))
ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲يَ .. =))
قمة الاحراج
لما واحد يعطيك شي وانت تقول له لا شكرا ما ابي
... يقول : مو لك بس امسك شوي
عاد دور وجهك
=))
ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲يَ .. =))
قمة الوهقة
لمن تجيك العطسة وانت تاكل رز
1
2
3
رشااااااش كلاشنكوف
=))
ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲يَ .. =))

قمة السرعة
إذا التلفون طاح من أيدك وقبل مايوصل للأرض تمسكه
تحس انك جاكي شان على خفة اليد
=))
ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲يَ .. =))
قمة التسحيب
لو انك قاعد تسولف مع ابوك
وهو يطالع الأخبار ... وانت بنص السالفة
يقول لك : اسكت خلنا نسمع
ترا عادي جدا .. لا تفكر انك تنتحر بالعكس انسى اللي صار .. لقط وجهك .. وانقلع
=))
ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲يَ .. =))
قمة التناقض
في توم وجيري طول الوقت من غير ملابس
ولما يروحون المسبح يلبسون شورت
=))
ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲يَ .. =))
قمة القهر
لما يجيك طفل ضيف ويطيح فيك ضرب وتشويت
وانت تطالع أهله :D وتبتسم وتقول : يحليله ، الله يخليه لكم:)
وانت ودك تمسكه و........ :(
=))
ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲آ̲يَ .. =))
قمة الاستغراب
في كابتن ماجد : انه قاعد يكلم نفسه ويقول : سوف أسدد الكرة بكل قوة
وفجاة تسمع بسام يصرخ : لن أسمح لك !!
يا مخرج يا وصخ .. تلعب علينا .. شلون سمعه.8-|لا يكون انـت مخرج ساهر الليل ؟!؟! =))هههههههههه=D =)
يا بنات يَا بناات 
( اايوه )!
ابوگم مصري
( ااايوه )!
قااعد عَلى گورسي 
( اايوه )!
يُعُد فلوسو 
( ايوه )!
على شان عروستو
( اايوه)!
عروستو حلوة 
( ايوه )!
جاابت ولدين 
( اايوه )!
حسن و حسين 
( اايوه)!
يوم الاتنين 
(اايوه )!
ساعه تنتين 
( اايوه )!
رأاحو البحرين 
( اايوه)!
ماتو الاثنين :o
( اايوه)!
الله يرحمهم :'(
( اايوه )!
افتگينا منهم 
( اايوه )!
و خلصت القصه 
( اايوه)!
و الهبله تقرإ 
( اايوه )!
ۆ كمان تلحن 
( اايوه )!
سكري الصفحه 
( اايوه )!
لا تجيكي لطمة 
( اايوه )
هههههههههههههههه
في اوربا القط الاسود هو أغلى القطط في متاجر الحيوانات


وانتو كل قطو اسود حطيتو فيه جني
حسبي الله عليكم شوهتو سمعته
ههههههههههههههههه
شكراا جزيلا

على الموضوع الرائع

يعطيكي الف عفية

وتقبلي مروري


العفو بس هذي مدونة يا اخ =="
عزيزتي الفتاه : انتي كشخه بس لا تعطيني كلمه أنقليزي وكلمه عربي ‹☺›

أسلوب الفلبينيات ذا خليه عنك ‹☺›

" دخلت الكلاس و طاح الفون وصرخت على فرنداتي و سمعتنا التيتشر "‹☺›

^ هنقلعي بس ‹☺›
الله يازمن الطيبين
اللي كان يسمي أجازه الصيف العطله الكبيره =D # هذا واحد من الطيبين xD

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

اللي كان يلصق ورقة على ظهر خويه بالفصل ويكتب عليها“حمار للبيع” ^ هذا من تجار الطيبين =))

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

اللي كان يمشي وهو مغمض عيونه عشان يشوف حياة الأعمى هذا من حكماء الطيبين  =))

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

أيام الابتدائية إذا غبت ، ثاني يوم تسأل صديقك من قعد مكاني :| راحو الطيبين كرسي هتلر و انا مادري...! =))

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

الي كان يسوي خيمه من المخاد والشراشف .. هذا واحد من المخيمين الطيبين

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

اللي كان يسكر باب الثلاجه شوي شوي عشان يشوف النور وهو يطفي هذا من المكتشفين الطيبين ! =))

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

اللي كان صغير يرسم الشمس على زاوية الورقه .. هذا من الرسامين الطيبين ))

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

اللي كان يهف الاكل اذا طاح بالارض ويرجع ياكله .. انت من اطيب الطيبين تعال اهفك =))

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

فكني و أفكك : هوشة الطيبين!!

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

‏​ايام الابتدائي إذا رحت مع أهلك بيت ناس و تعرفت على واحد كبرك تسأله : أي صفحة واصلين في ألقراءة ؟ يعني فاتح موضوع !! #هذا راعي سوالف من راحو الطيبين =))

(*) ؛(*) ؛(*) ؛

​اللي يتهاوش مع واحد ويقعد يقلد كلامه عشان يقهره
#كفك ترا انا اعشق هالنوع الحقير من الطيبين:$=))

​​​​​​- هًِہهًِہهًِہهًِہہهًِہهًِہہهًِہ هًِہهًِآإآي =)) ​​​​​​
ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲ ̌ھ̲ ̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ <3=
وحدة كاتبة بتويتر :~

متى سيأتي ذلك المساء الأمريكي
الذي سأكون وقتھٓا في فناء
جامعة اكسفورد
أحتسي كوب قھٓوتي قبل دخولي أخر إختبار لي في الدكتوراھ


وآحد رد عليهـا
أولاً : اكسفورد في بريطانيا مو في أمريكا

ثانياً : ما فيه شيء إسمه إختبار دكتوراه ، إسمها مناقشة رسالة الدكتوراه :)

لـذلك خلي عنك هالسوالف وروحي كملي بياناتك
بحـــافـــز

حطمها الحيوان
مو فجر الجبهه هذا فتفتها
هههههههههههههههههههه
انشَب إنسان فِ الحياة !



اللي يطالعك وانت تتصور ‹☺›
^ يَ خي اقلب وجهَك خليني اتميلح براحتي ‹☺›

من ججججدد :-D

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سنوات ندرس الفرق بين اللام الشمسيه واللام القمريه ويجيك واحد كاتب(اشبكه زفت)شبكوك في كهربه ‏ههههههههههاي
محشش يسوق تكسي:s
أشر له مطوع متشدد شوي وركب معه
بنص الطريق قال المطوع: هل بعهد الرسول كان فيه شي اسمه راديو؟
قال المحشش : لا
قال المطوع: أجل طفهX_X
بعد شوي قال:هل في عهد الرسول كان فيه مكيف؟
قال المحشش: لا
قال المطوع: أجل طفه:/ =))
زهق المحشش فسأل المطوع: هل بعهد الرسول كان فيه شي اسمه تاكسي؟
قال المطوع: لا
قال المحشش: أجل إنزل ياابن الكلب ودور لك. قافله من قوافل قريش=D
‏​​[ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅ھ̲̅]-☇.. =)):'(
ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲ھ̲‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ھ̲ھ̲ =))
ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌ھ̲̌
بعض الشيبان في المجلس تحس انه يتحداك ما يمديك تصب له وتبي تروح للي بعده اﻻ‌ هو يلحس الفنجال ! *رح لااهفك بالدله يالبزر يَ أخي انت الفايز خﻼ‌ص ‹› * خلنا نقهوي الرجاجيل ‹› #هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ‏ ♩ ηΘΘηê ♪
ههههههههههههههههههههآآآيي =)
كُنْغُر مُحَشِّش يُسْأَل زَوْجَتِه يَقُوْل عِيَالِي وَيَنْهُم قَالَت فِي جَيْبِي ، ضَحِك وَقَال لَا جَد وَالْلَّه وَيَنْهُم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
?‏?‏?احترق بيت غني في غرب المدينة
وإحترق بيت فقير في شرق المدينة
أي بيت تطفئه سيارة الإسعاف أولا !


^
إذا قلت الغني فأنت غبي ‹?›
أما إذا قلت الفقير فأنت ما زلت غبي ‹?›

^من متى سيارة الإسعاف كانت تطفي الحرائق ? خبل ‹?›
قم أنقلع روح ذاكر ‹?›
هذا وجهي اذا نجححت ‹?›
تذكرون في الابتدائي
كنا نروح نبري اقلامنا عند الزبالة بنص الحصه 
بس عشان نسولف مع بعض تقول خدامات متلاقين عند الزباله 
من أزبل ذكريات الماضي.
مرة عمتي كانت على جواللها في الواتس قاعدة تضحك
قالت لها وش فيك
قالت :قلت لزميلاتي اقلبي وجهي قالت لي على اي صفحة
هههههههههههههههههههههههههه
ادري بتقلب وجهي لا تخافون
avatar
رد: ابحث عن نور يضئ لي دربي
مُساهمة في 2013-01-13, 22:32 من طرف Kyoya 4D
بسم الله معليش بس حسيتك نفسيه
من كثر الـ(ههههه)بالموضوع
امزح امزح خخخ باله متى فتحتيها انا ولا راح
افتح مدونه الا ان يشاء الله ليش اقتل نفسي بعدين انت في شوف حاجه
خطيره كتير تابعي الـ(ههههههه)النفسيه بالموضوع موهاااااا خخخ
 

ابحث عن نور يضئ لي دربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Anime Kingdom || مملكة الأنمي :: الصاله العامه || The hall :: ✖ عالمي الخاص ♪-
انتقل الى:  
الساعة الآن05:23 AM
●[ جميع المواضيع تعبر عن رؤية صاحبها ولا تمت للإدارة بصلة ]●
Powered by Ahlamontada® Phpbb2
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
© All Rights Reserved To Help-Pup

AhLaMonTada