ممـدؤونتــي .. أحلآمــي تنبض بالحيــاة { أمـل وتفـاؤل } ... - صفحة 4
نسيت كلمة المرور؟تذكرني !!

.:: حصريات مملكة الأنمي ::.


العودة Anime Kingdom || مملكة الأنمي
أهلا وسهلا بك إلى ® Anime Kingdom || مملكة الأنمي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

!~ آخـر المشاركات ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك عضوه طاززججهه ~
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لعبة سونيك على بلايستيشن3
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رآيكم بي ،،
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شخِِبُطٌ لْخِبُيًطً ... 3>
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رأيكم بي .
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رآيكم Eren. ♥ *-* ؟ -انآ-
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أكبر تغيير للاستايل في تاريخ المنتدى .!!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك من اجلك يا سارة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك هذي فضيحه واحد من الاعضاء خاب ضني فيه
شارك اصدقائك شارك اصدقائك Only me !
2017-08-15, 11:10
2017-08-15, 11:10
2017-05-30, 04:54
2017-05-30, 04:21
2017-05-30, 04:14
2017-05-30, 03:58
2017-05-30, 03:55
2017-05-30, 03:55
2017-05-30, 03:43
2017-05-26, 03:52
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



شاطر | 
 

 ممـدؤونتــي .. أحلآمــي تنبض بالحيــاة { أمـل وتفـاؤل } ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Süßër Gïrl
مــًٍؤآطــن مٍميز ~
avatar

مشَارَڪاتْي » : 110
تاريخ التسجيل » : 07/08/2012
مُڪإني » : In My Home
مزاجـے » : ...... :)

15012013
مُساهمةممـدؤونتــي .. أحلآمــي تنبض بالحيــاة { أمـل وتفـاؤل } ...



السســلاآمم عليكــمم وؤرحمـــةة الله وبركــآاتـــهه .. ^^

اليـــؤومم قــررت آســؤولـــيي مدؤونـــةة .. 2

فهٌنآ ستـڪون مقتطـفآت من ..

أفـرآحـي ْ

أحزآنـــي ْ

نجـآحآتي ْ

إخفآقآتي ْ

سأضعً ما يعجبني من بوح الكلآم .. و سأضع ما ينزف به قلمي من حرووف .. 45

فليس كل ما أكتـبهَ ْ يعبـر عن حآلي فلربمآ تكون جملة خاطفة استوقفتني !!

فكـونوأ بالقرِبَ من كلمآتي .. 29

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

ممـدؤونتــي .. أحلآمــي تنبض بالحيــاة { أمـل وتفـاؤل } ... :: تعاليق



لماذا ..!؟

[ العَيب ] عِندنا . .

أشدّ من [ الحرام ]

هل لأننا نهتم للخَلق ،

أكثر من الخالق !





آينشتاين :-
إن البحث الدائم عن الحقيقة والجمال يجعلنا في ميدان يسمح لنا بأن نبقى أطفالاً طوال حياتنا !





ســأواجـهه آلــآمــي .. لأحــقق أحـلــآمــي .. وردة






There is no impossible on my life .. m5






أيآ طَيرْ ..، هَلْ لِيّ بِ إستعَآرة جَنآحيكْ ؟! أودّ أنْ أحَلق فِيّ آلسَمآءْ وأعَآنقْ آلغُيومْ


سَ أغمِض عينَآي بِ ششَريطة بيضآء! كيَ لآ ارىَ … / قُبح دَوآخلهم وَ سود قُلوبهمْ أطمَحْ بِ حيآة لونهآ الأبيضٌ فقَط


ڪَل الأشيـآء ” السعِيدَة ” تمْڪَث بِنَا
ولآتستيقظ حَتى نفْتحَ لهَا أبَوابَ الخيْرِ ونَوافِذَ مِنْ أَمَل ♥
بمفآتيحْ تفَاؤُلَ تحْطَمْ أقَفالَ اليأسَ . . =")



اعشقهم حينما تصل بنا مرحلة ~>
الحب الى مناداة بعضنا ب گلمة : 2
( ي ك ل ب ه=d )

اعشقھم حينما اگۆن ف حال من الضيقہ ! الله يرجك
... ۆيأٺۆن لـ يخففۆا عني بھذھ الطريقہ :
( أۆنها زعلآنه x_x=)) ):n7:

ۆاعشقھم لما اقۆل گلمہ غلط
ۆيمسگۆنھا علي ۆيضحگۆن =)) !
دخلٺم حياٺي بعيداً عن المجاملہ 23
ۆ المصلحہ اۆ الٺصنع
فلا ٺحرمني ي رب منهــم مستححيلْ \

} ..

فـاطمــةة .. فطــؤوم .. آمــؤون .. عنــؤود .. مريــؤوم .. آسمــاء .. فطــآمــي } ..




علىَ قدرْ " حلمكَ " ! تتسعَ ’ آلآرضْ -




أَحبوآ أَحلآمكُمْ و تشبَثوآ بِهآ مَهمآ تأخرَ تحقيقُهآ
وَ ليكُن لَكم قَلبٌ لآ ييأَس..فَالله على كُلِ شيءٍ قَدير ~




|• لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي •|




العقل كـ '' إشارة المرور '' ! يرشد ويحذر وينبه ؛ ولكنه '' لا يمنع الحوادث ''

أَنَا لَسْت بـ طِفْلَة أَبْصَرَت لِلْتَّو و لَا مُرَاهِقَة تُحَاوِل إِثْبَات نَفْسَهَا و لَا صَبِيَّة تُمَثِّل دَوَّر الْكِبَار ،، أنَا بِدَاخِلِي رُوْح مُخْتَلِفَة و قَلْبِي لَا يُشْبِه أَي قَلْب ..!




تمسكُ بحلمكُ و لا تدعهُ يذهبُ ، افعلِ كلٌ مآ بوسعكُ لتحقيقهُ ، فنحنِ لمُ نوجدِ في هذه الحيآةِ إلا لأننآ نملك القدرةِ على العيش !




هناك ﺎناس ٺحدثهم عن ﺎلألم ف يحدثونك عن الأمل هؤلاء هم من نحٺاجهمُ بالقرب منا دائما


يا رب : حقق لنا أحلامنا ♥♥
مدونة حلللوة مثلك
و باين إنك تحبي ناروتو ^^"
ننتظر جديدك
في أمان الله


(| الاسْتغْفَارّ |) لا يصَنع آلأمَل فقط ّ .’ ! بّل يرُممّ ( الأحَلامْ ) . . |[ .’ استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|

مشكــؤورة Madoka عـل آلــرد الرآئــعع

وأسعدنــي مـرؤوركٍ بمدؤونتــي .. !

وآنــآا مــؤو بــسس آحـببــهه

آعشــقــه وأعشــق كــل حرف مــن آسسمــهه .. !





هكذا إلعاالم :
.. مفااهيم و شعور $
الامااني / حلم
و الواقع ططِريف !
من تحلى بالثقه ♡
قالوا .. غرور *
ومن تواضع للعرب
, قالوا ’ خفيف


اهتم بعقلك ، وطور مَنّ تفكيرك !
وإجعل أسلوبك | رائعا |
فَ قيمتك الحقيقية هي

* بجمال شخصيتك !


لاتصبّ أهتمامك في ؛
| شكلك - وملابسسك - وزينتك
فَ مهمأ كان روعة شكلك
فحقيقتك ستظهر d]مَنّ أول كلمة تنطقها ]

يقول المثل العربي ؛
لا تجعل ثيابك أغلى شيء فيك ، !
حتى لا تجد نفسك يوما . . أرخص مما ترتدي




علمتني الجبال الراسية :

الشموخ والثبات أمام مهب المصاعب والأحزان
وأن لا أنحني لأحد غير خالقي ..
فاعلم ان لكل أزمة مخرج ولكل هم رب يفرجه ..


علمتني الرياح :

أن اسير بعكس التيار إذا أردت تحدي نفسي والصعاب !
فهناك أمور تتطلب منك التحديات ..


علمتني الشمس :

أن هناك من يضيئ دروبنا وتجده دائما إلى جانبك ..
يتعب ويشقى من أجل راحتك .. وهناك من يفديك بحياته :")
لاجل سلامتك حتى لو كان لا يمت اليك بأي صله ..

فالشمس تحترق بداخلها الف مرة لكي تبث الينا ضيائها !


علمتني الشهب :

أن الحياة قصيرة فلا تغتر بجمالها ..

فكم فارقت من الأحباب والأصدقاء بلمح البصر
كما تختفي الشهب في السماء !


علمني الضباب :

أن الإنسان قد يمر بلحظات عصيبة ومصائب وأزمات ..

لكن لابد أن يأتي الفرج من الله ويعود كل شي كما كان !


علمني القمر :

بأن كل شيء له جانب مضيء وجانب معتم ..
جآنب إيجابي وجآنب سلبي .. فآنظر دائما إلى الجانب المضيء
وقـوم تلك السلبيات حتى تكون إنسان إيجابي ومتفائل :)


علمني المطر :

كيف أغسل همومي .. وكيف أجدد حياتي ..
كما تغسل قطرات المطر أوراق الشجر وتعيد لها الحياة .. !




 

ممـدؤونتــي .. أحلآمــي تنبض بالحيــاة { أمـل وتفـاؤل } ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Anime Kingdom || مملكة الأنمي :: الصاله العامه || The hall :: ✖ عالمي الخاص ♪-
انتقل الى:  
الساعة الآن05:23 AM
●[ جميع المواضيع تعبر عن رؤية صاحبها ولا تمت للإدارة بصلة ]●
Powered by Ahlamontada® Phpbb2
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
© All Rights Reserved To Help-Pup

AhLaMonTada