مواقف للبنات
نسيت كلمة المرور؟تذكرني !!

.:: حصريات مملكة الأنمي ::.


العودة Anime Kingdom || مملكة الأنمي
أهلا وسهلا بك إلى ® Anime Kingdom || مملكة الأنمي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

!~ آخـر المشاركات ~!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لا أدري هل انا الوحيده التي تتفقد احوال المنتدى بين الفينه والاخرى
شارك اصدقائك شارك اصدقائك عضوه طاززججهه ~
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لعبة سونيك على بلايستيشن3
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رآيكم بي ،،
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شخِِبُطٌ لْخِبُيًطً ... 3>
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رأيكم بي .
شارك اصدقائك شارك اصدقائك رآيكم Eren. ♥ *-* ؟ -انآ-
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أكبر تغيير للاستايل في تاريخ المنتدى .!!
شارك اصدقائك شارك اصدقائك من اجلك يا سارة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك هذي فضيحه واحد من الاعضاء خاب ضني فيه
2018-08-25, 01:03
2017-08-15, 11:10
2017-08-15, 11:10
2017-05-30, 04:54
2017-05-30, 04:21
2017-05-30, 04:14
2017-05-30, 03:58
2017-05-30, 03:55
2017-05-30, 03:55
2017-05-30, 03:43
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!



Anime Kingdom || مملكة الأنمي :: الإدارة العامة :: ✖ البنات ♪

مواقف للبنات
صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
شاطر

2013-02-03, 03:15
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: مواقف للبنات



ايه موقف محرج حصل ليكي قوليه ولا تخجلي
انا هقولكم موقف مره كنت في المدرسه وكان الاستاذ بينادي الاسماء وانا كنت بفكر في الفطائر راح نادي اسمي الاستاذ رحت بدل ما اقول له نعم قلت فطيره ههههههههههههه
و ده موقف تاني مره كنت رايحه المدرسه وماكلتش الفطور المهم رحت المدرسه وانا جوعانه ففي الحصه الاولي اخد من الطعام اللي في حقيبتي وتناولته دون ان يشعر الاستاذ وفجئه قال لي الستاذ فاطمه قومي واقرءي الدرس وانا في فمي الطعام وكنت في ذلك الوقت في موقف لا احسد عليه وقفت في موخره الفصل طول مده الحصه الاولي وانا انصحكم بانكم اصدقائي الا تفعلوها ابدا الا اذا كان الجو سيجعلكي تموتين هههههههههههههههههههههه
17 35






الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya





2013-02-03, 19:19
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



ههههههههههه معلش تعيشي وتاخدي غيرها




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya





2013-02-03, 22:29
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



فييييييييين الردود





الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya





2013-02-04, 23:41
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
!!نــــاااائــبـة الزعـــيــمــه!!
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 252
تاريخ التسجيل » : 31/07/2011
عمرــے » : 18
مُڪإني » : -,-"
مزاجـے » : لاشئ
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



انا موااااااااقفي مليون احم احم بقول واحد


كنت مستعجله قايمه من النوم متاخرة

والبس وافطرت خللصت

وكنت افرش اسناني جااء البااص ومن العجله

نسيت اطلع الفرشااه من فمي
ركبت الباص وهي ففمي
والبنات
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
انتبهت رحت البيت رجعتها ووجهي بندورة
والموقف الثاني بقوله بعد مايرد احد ثاني




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:ňōŕ♥


توقيع : ňōŕ♥





2013-02-05, 03:39
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



ههههههههههههه استني الموقف الثاني 34 متحمس




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya





2013-02-05, 18:20
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
زائر
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



انا عندي موقف مرررررررره يفشل اليوم صار بس مو انا لحالي انا ومايا (princess kyoya)


احنا دايما في
المدرسه او بالاصح كل المدارس اذا طق الجرس للطلعه نركض على الباب ما صدقنا افتكينا من
المدرسه
وانا ومايا في الدور الثاني فكنا قاعدين نمشي على الدرج انا ومايا حبل جزمتنا مفتوح >>شوفوا الحظ...
وكان فيه زحمه على الدرج ..ودعست وحده على الحبل ههههههههههههه
وانا ومايا ما نشوف نفسنا ؟؟؟؟؟
اله فوق المديرة هههههههههههههههههههههههههه




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:زائر


توقيع : زائر





2013-02-06, 09:18
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــًٍؤآطــن جديدً ~
الصورة الرمزية


البيانات
مشَارَڪاتْي » : 28
تاريخ التسجيل » : 03/02/2013
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



هههههههههههههه لازمم كل بنت يصير لها موقف يفششل =))
وكمان انا مش بس موقف مواقفف بس بستر علي وما ابي اتذكرة مره ثانية =)):(




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:best girl *-*


توقيع : best girl *-*





2013-02-06, 15:59
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن هــام ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 4196
تاريخ التسجيل » : 07/08/2012
مُڪإني » : جدهه~♥
مزاجـے » : رايقهه ~♥
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



انسه مرام كتب:
انا عندي موقف مرررررررره يفشل اليوم صار بس مو انا لحالي انا ومايا (princess kyoya)


احنا دايما في
المدرسه او بالاصح كل المدارس اذا طق الجرس للطلعه نركض على الباب ما صدقنا افتكينا من
المدرسه
وانا ومايا في الدور الثاني فكنا قاعدين نمشي على الدرج انا ومايا حبل جزمتنا مفتوح >>شوفوا الحظ...
وكان فيه زحمه على الدرج ..ودعست وحده على الحبل ههههههههههههه
وانا ومايا ما نشوف نفسنا ؟؟؟؟؟
اله فوق المديرة هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه اشكالنا كاي
واهم شئ البنات صارو يسون نفس الحركة
يقولون نخفف وزن المديرة شوي هههههههههه




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:❀ αѕєєℓ cнαη


توقيع : ❀ αѕєєℓ cнαη





2013-03-24, 20:57
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مـوآطــن فعآل ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 586
تاريخ التسجيل » : 15/07/2011
عمرــے » : 18
مُڪإني » : جدهـ
مزاجـے » : رآيـ,ـقـ,ـهـ,ـ
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



انا صار لي موقف في حصة القران كنا نقرا وانا طبعا دايما اصرخ عشان يبان صوتي في القراءة
بس جات ابلة ثانية تكلم ابلتنا وكل البنات طبعا وقفوا قراءة وانا لسة اكمل قراءتي بصوتي العالي والابلة تطل فيا ضعيفة مهي قادرة تسمع الابلة الثانية وكل الفصل صار يضحك عليا




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:❤عاشقة ماهر❤


توقيع : ❤عاشقة ماهر❤





2013-03-24, 21:01
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



خخخخخخ

انا يقولون عني في المدرسه مش محتاجه ميكروفون من الصوت العالي




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya





2013-03-25, 03:57
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 1520
تاريخ التسجيل » : 12/08/2012
عمرــے » : 18
مُڪإني » : Ryadh
مزاجـے » : very good ^^
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



لما كنت في المدرسة و كنت يمكن صف ثالث
و في الطابور قدام كل البنات كرموني !<<لاحظوا كل البنات !
المهم و انا استانست و رحت مستعجلة اخذ شادة التكريم
و أمشي الا و الفى شنطت الفسحة معلقة برجلي و تمشي معي يوووووووووووه فشيلة !!!!!!!
..............................
و انا صغيرة بالاذاعة المدرسية قلت موظ بدل موز
و قلت بيظ بدل بيض
هههههههههههههههههههههههههه
و اتوقع فيه ثاني بس ناسية =.=
....................................

يسلمووووو ع الموضوع الرائع و الفكرة الرائعة و الكاتبة الأروع ^^!




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:miss Lolo♥


توقيع : miss Lolo♥





2013-04-20, 20:05
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



شكرا لمرورك لولو




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya





2013-04-20, 20:31
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
موآطــن متمرس ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 738
تاريخ التسجيل » : 18/04/2011
مُڪإني » : مجرة درب التبانه .-.
مزاجـے » : : سسُيئ :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



آحـم~ آحـم
لمـآأ تزوج آخـوي آكيد سسًآافر منششًآان ششًهر آلعسسًل <<وآاو
آلمهم وآنــآأ آتصصًلت عليهه وكـنت آكلمهه بعدين قًلت لهه آعطين خخآلدً (آخـوي )
قـآل لـآا آول ششًي كلميُ زوجتي وآنــآأ جلسسًت آضضحككـ و بديت آحششً ع زوجتهه قٌلت ( لـآأ وع مسسًتحيل آكلم وححده مثلهـآأ دلوعهه و مـآأيعهه و خبلهه و ............إلخ)
وهـو آلخبل كـآان حآاطهه ع آلمآايكـ و زوجتهه جنبوه وسسًمعت كـل آلليً قلٍتهه ><"
كـآانوآ يضضًحكون بعدينُ سسألتهه ليششَ تضضًحكـ وقآال : ششًروق يـآا مسسكينهه كـل آللي عنـديً سسًمعوآ وششً قلتيً 00"
بعـدهـآأ توبت آكلمهه :|




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:YUKI


توقيع : YUKI





2013-04-20, 20:54
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



شكرا لمرورك




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya





2013-04-20, 20:58
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
نآئبةة آلآدارهه ~♥
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2293
تاريخ التسجيل » : 22/11/2011
عمرــے » : 17
مُڪإني » : Canada,Guelph
مزاجـے » : أفكر بحلم حياتي و ما في هذه الدنيا من أشياء!
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



أما عني أنا ^^
مرررررررة كثير مواقف صارتلي ^^

في أحد الأيام في المدرسة في الفصحة كانت تمطر..فبقينا في الفصل
و أنا حطيت عصير البرتقال متاعي على طاولتي بينما كنت أكل خبز بالزعتر..
و بعدين أتلفت و ما ألاقي عصيري!!
إتهمت كل يلي في الفصل و كلهم قالو مو أنا!
و قتها مرة إستغربت..قلت في نفسي أكيد في أحد سرقها
و بعدبن وضعت يدي في جيبي..وعرف أنني قد وضعت العصير في جيبي طوااااال الوقت ==
ما حبيت أقول لهم..
فقلت للأبلة:ممكن أروح للحمام 0-0"؟؟
و في البداية بقيت تقول لا..بس قعدت أترجى حتى سمحت لي ==
و عندما ذهبت للخارج..ما دخلت للحمام =="
أخذت العصير و عجنته
و رجعت للفصل و قلت:لقيت عصيري في الخارج معجن<<

هذاك اليوم كان مرررررررررررررة مضحك ^^

و كمان عندي المزييييييييييييييييييييد
رح أقول الجاية لما واحدة ترد ^^





الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:Mikasho


توقيع : Mikasho




مرحباً بكم إلى توقيعي البسيط
-


  14 

أرجو لكم أحلى الأوقات ^^
"ياسمين"
やすみん ♡。

-
「さよなら」。!


2013-04-20, 21:08
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



خخخخخ يلا انتظر مواقفك




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya





2013-04-20, 21:17
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
نآئبةة آلآدارهه ~♥
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2293
تاريخ التسجيل » : 22/11/2011
عمرــے » : 17
مُڪإني » : Canada,Guelph
مزاجـے » : أفكر بحلم حياتي و ما في هذه الدنيا من أشياء!
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



عندي موقف ثاني في العيد الأضحى ^^

عمي دبح خروف..
و مات ^^"
و ثم تشجعت لألمس الخروف..و بقيت ألمسه طوال الوقت ^^
و باين إن الخروف قد غضب من لمسي له..و أيضا في الحقيقة هو لم يمت =="
بل مثل أمامنا أنه مات.
المهم..
نهض الخروف و جرى ورائي و هو مقطوع الرأس ><
و أنا المسكينة ما عندي قدرة الجري السريع >< كنت بالصف الثاني ><
بس بعدين مسكوه أعمامي =="

و قد إكتشفت أنني كنت مسببة هذا xD

ههههه...و كمان في كثيييييير مواقف





الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:Mikasho


توقيع : Mikasho




مرحباً بكم إلى توقيعي البسيط
-


  14 

أرجو لكم أحلى الأوقات ^^
"ياسمين"
やすみん ♡。

-
「さよなら」。!


2013-04-21, 11:19
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
آلْزعِيمَة
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 3765
تاريخ التسجيل » : 17/04/2012
مزاجـے » : I'll kill you
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



ههه بس كذا مواقفكم. الحقوا علي لو شفتوني
يمكن تموتوا من الضحك مره يوم كان عمري 14 الحين صرت 17
كنت في المقعد الاخير بالفصل وكنت ابي اودي دفتري عن الاستاذه
عشان تصححه الموهم اول ماقمت كا حولي كرسي فاضي وقالت وحده من زميلاتي
اوصلك (اركب على الكرسي وهيه تدفني ) قلت مافيه مشكله ولما كنت ابي اجلس سحبت الكرسي
بسرعه وطحت على موخرتي ورجلي فوق مسويه حبتين والبنات ماتوا ضحك
........
الموقف الثاني من نفس زميلتي بس كان السنه البعدها كنا نرقص وكنت اركض اريدها ان تمسكني عشان ما اطيح
فالنهايه افلتتني وانتظروا الفصل ماتوا من الضحك ...




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:Kyoya 4D


توقيع : Kyoya 4D





2013-04-21, 11:30
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 1520
تاريخ التسجيل » : 12/08/2012
عمرــے » : 18
مُڪإني » : Ryadh
مزاجـے » : very good ^^
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



هههههههههههههههههههههههه

كانوا ابي و اقاربه قاعدين يشربن الشاي ^^!

ثم طلبوا مني ان آتي لهم بالبسكويت و هكذا انا و ريم

و عندما احضرت لهم البسكويت قال ابي : بعد شنو اصلا شربنا الشاي و انتهينا xDDDD

تأخرنا مرررررررره هههههههههههههههه




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:miss Lolo♥


توقيع : miss Lolo♥





2013-04-21, 11:35
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
آلْزعِيمَة
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 3765
تاريخ التسجيل » : 17/04/2012
مزاجـے » : I'll kill you
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



هههع هههههع




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:Kyoya 4D


توقيع : Kyoya 4D





2013-04-21, 13:10
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



خخخخ والله هذه المواقف تجعل الواحد محرج مره

شكرا لمروركم




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya





2013-04-23, 18:15
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
موآطــن متمرس ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 981
تاريخ التسجيل » : 14/03/2013
مُڪإني » : داخل قلب يمان
مزاجـے » : رايقة
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



انا عندي مواقف مضحكة كتير بس انا ما اتذكرها

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:محبه يمان


توقيع : محبه يمان





2013-04-23, 21:26
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
موآطــن متمرس ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 1002
تاريخ التسجيل » : 29/01/2013
عمرــے » : 16
مُڪإني » : المنزل
مزاجـے » : فرحانه
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



ههههههههه اما انا


في مره كنت انا وصديقاتي نلعب ابله واستاذ
وانا كنت المعلمه فقالت لي صديقتي اجلسي
وعندما جلست ابعدت مني الكرسي فطحت علي الارض


اصدقائي ماتوا من الضحك
بس انا اتالمت كثيراا
بس كتمت نفسي هههههههههههههههه




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:بدور مزيده الشرعيه


توقيع : بدور مزيده الشرعيه





2013-04-23, 22:37
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
آلْزعِيمَة
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 3765
تاريخ التسجيل » : 17/04/2012
مزاجـے » : I'll kill you
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



هع نفس موقفي هههع




الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:Kyoya 4D


توقيع : Kyoya 4D





2013-04-23, 22:46
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
مــوآطــن نجم ~
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
مشَارَڪاتْي » : 2915
تاريخ التسجيل » : 18/01/2013
عمرــے » : 18
مُڪإني » : مع كيويا
مزاجـے » : الحمد لله علي كل حال
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: رد: مواقف للبنات



خخخخ واصلا مين يثق في اصدقائه مثل المثل الذي يقول احذر من عدوك مره ومن صديقكك الف مره هههه

شكرا لمروركم





الموضوع الأصلي : مواقف للبنات المصدر : مملكة الأنمي الكاتب:The best kyoya


توقيع : The best kyoya




صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية







الــرد الســـريـع
..





الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن05:23 AM
●[ جميع المواضيع تعبر عن رؤية صاحبها ولا تمت للإدارة بصلة ]●
Powered by Ahlamontada® Phpbb2
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
© All Rights Reserved To Help-Pup

AhLaMonTada