أهلا وسهلا بك إلى ® Anime Kingdom || مملكة الأنمي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
اهلا بجميع الحقمى والأغبياء الأذكياء والرائعين السامجين والباقين ~>متى سينتهي الشعر ؟ النت اصبح ممل ~> ماذا نفعل لك ؟ قررت ان افعل روايه واخترت احداعشر فتاهه+فتى في الروايه ~> اعتقد العدد هكذا ==" ستكون الروايه نوعها:مضحكه-ساذجه-مرعبه بعض الشيئ-~>ترون ان ثاني نوع لا مكان له اسم الروايه هو : تجنب العقل وجرب الغباء ~> اعتقد هكذا اسمها لقد نسيت الترجمه سحقا للفاشلين امثالي ==" سأخرج كل غبائي فيها - -" فالملل يفعل العجائز يـ صديق ~
صحيح اخترت المشتركين بالروايه دون اي استأذان اي لا يهمني ان قرأوها او لا الأهم ان اكتب شيئ ما مضحك فبدل ان اكتب شخصيات غير موجوده اكتب عنكم مثلا وعن غبائكم قليلا ==" ~>متى سأضع فيس مبتسم ؟ ==" حسنا واخترت فقد المشهورين والمعروفين بالمملكه ~> وضعت هيييي اقيموا الحفله هيا ا احم ساذجه اعلم -.-
حسنا هذه ملاحظةة مهمه جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا ~> ومتى ستنتهي جدا ؟
لا تأخذو برعاتي بالكتابه والتأليف من هذه الروايةة فالروايه التي اظهرت فيها كل برعاتي وغسلت عقلي بها هي "بوابة الأشباح" اي انتظروها قريبا حسسنا اين كنا ا اجل الروايه ستكون عشر اجزاء لا غير
القصة واحداثها ستعرفونها فيما بعد
اكثرت الفيسات التي لا تنسابني
حسنا من قرأ الموضوع من المشتركين بالقائمه اسفل فعليه ان يجيب على هذه الأسئله وان لم يجب سيجب رغما عنه
- بصف ماذا انتـ/ـي ؟ ": - كم عمركـ ؟ ^ - ماهي تصرفاتكـ بالواقع ؟ -.- - كيف شكلكـ ؟ ~> لا تككذب
حسنا من يريد ان يشتركـ غير الذين قلت اسمائهم بالأسفل فليقل لي على ان لا يقلوا عن ثلاثةة عشر ^ او لا لا قررت عشره افضل ~
الذين سيكونون بالروايه الغبيةة ~> اعتراف ^
تارا ~> غش تسجل اسمها اول واحده بالقائمه ~> ==" سيناء ~> وكيف اكتب رواية دون هذه الزعيمه ان لم اضعها قتلتني
نور ~> لا داعي للتعليق =="
وعد
وسن
جود
رغد
جمانه
مها
لاميه ~> اضعها لأنها صديقتي كم انا محتاله --"
.
.
.
البراء المختفي
يزن العبوس
سلطان المختفي
الجد رامي
وائل متغير المزاج ._."
وهوب المتفاخر اوه اسفه اقصد يوسوب =="
عزوز العبوس
محمد ~> لا تعليق
ساير ~> لا تعليق
ححَمزهه @ ~> اصبحَ مأ كأن يحلم به " مُدير "
الجد جواد
فيصل
خالد
^ خالد+فيصل=هي عضويتهم تدعى S m i l اعتقد تكتب هكذا ان لم اكن فاشله --" ملاحظه هما دان وريكي اقصد توأمان اي اخوان اي ولدا من ام واحده اي هما يتشابهان اي لا اعلم :| ~>وتزيد السماجه اكثر =="
وداع‘ــا انتظر رد من قلت اسمائهم+رد من يريد ان يشتركـ ^
ملاحظة:تم نقل الموضوع من المملكة الجديدهه الى هنا ~ اي الذين ردو بالموضوع القديم لا داعي لـ الرد هنا فهو مششترك ~
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآرآ و الله روعـــــــــة أنتي مدهشة كالعادة ما توقعت تصلي لهذا المستوى ما شاء الله عليكي و الله ضحكتني كتير الرواية خاصة أن الأستاذ لازم يفوز في مسابقة حمل الأثقال هع
يسلمو ع البارت المميز أما عن اللي رح يصير بعدين لا فكرة لدي راسي فارغ أنا اصلا مصابة اليوم بزكام هع
ششكرا لـ ردود الججميع + قلت سسابقا بكل البارتين ان الجميع سيظهر في البارت الثالث ==" وسأنزل البارت لاحقا لأن عقلي ليس به افكار للروايه -.- انتظروني والى اللقاء
موضوع: ανσιd мιηd αηd αρρяσαcнє∂ тнє ѕтυριdιту البارت الثالث الجزء الأول ~
مرحبا يـ متابعي رواية "دع العقل جانيا وجرب الغباء" هذا هو البارت الثالث بعد طول غياب ، بسبب الأمتحانات لم انزله ، وبسبب الكسل ولولا محاولات نور وتهديدها لي لما انزلته ~> كاذبه هذا البارت سيظهر به كل الشخصيات + تبدأ قصة الروايه الحقيقية ملاحظة مهمه "سأرفق صور مرعبه من البارتات القادمه والبارت هذا ، اذا وضعت هذه العلامه "###" يعني ان الصوره مرعبه جدا او دموية ، ولا تتعجبوا وتقولون سايا كيف ترى صوره مرعبه وترفقها؟ ، ههه لم اصبح اخاف منها ، سأضع الصور برابط لا بصوره مباشره اتفقنا ؟ ماذا قلت الآن ؟ قلت الصوره مرعبه اي لا يفتحها سوى الأقوياء
وكما اقول دائما "لا تقرأو الروايه دون ان ينتهي تحميل الصفحة ، لأن الروايه بدون الفواصل والصور والفيسات لا شي تماما "
وعنـــــــــوانـــــــــــــــةة :
. . . المدير:يله يله يله رامي ملامحه مازالت مصدومه كما كانت الصوره اعلاه وسيغمى عليه جواد سيبكي وهوب يتقدم وبكل فخر ويوقع على الملف انه كتب التعهد وبكل فخر وامر ملكي، ويردد بصوت ساخر:هه مجرد شخبطة بقلم تنهيني عن الدراسه امر يخليني اطير زي الصقر محمد يتشجع على كلام وهوب ويكتب بكل كسل وملل جواد يمسك برامي كي لا يغمى عليه:هييييييييييييييييييي رامي صديقي اصحى خلاص خلاص رامي بصوت الميت:انقذوني لا لا ما احتمل لا بموت تعهد وانفصل من المدرسه؟ لا لا بموت جدتي رح تضربني امي رح تعاقبني ابوي رح يحرمني من النت لاااا هو بس شخبطه بالقلم ومره واحده والمره الثانيه هي اللي تفصلك يعني اللحين اذا كتبت مارح تنفصل رامي:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا جواد يتقدم كالشجاع كالأسد المغوار كالذئب المفترس كالثعلب الماكر كالضفدع الغبي ~> خخربتها بدخول الضفدع كتب بصعوبه وخرج هرووووووووووووووووووووووووب رامي مسكه المدير وهو مغمى عليه ومسك يده ووقع بدل عنه بيد رامي محمد:اغمى على الأادمي من توقيع ؟ احسه مصطفى واخس بعد المدير:شيلو هالجثه مني وهوب يهمس بسخريه:على راسك هو بلى عسى مومياء تجي وتاكلك اكل نفسي اسوي عليه حركة انترتيكر ~>مقاطعه من الكاتبه:هيي وهوب كتابتي لـ المصارع ذا الساحر صحيحه ؟ مو صحيحه والا لا عالعموم تراك تشبه مواهاهاهاها~>بنجلد
ويسوي نفسه بطل ويحاول يشيل رامي لكن مافي امل رغم انه اطول من رامي وهوب:كم وزن هالأدمي ؟ محمد:اللحين وش دخخل الوزن ؟ خله يصحى بدل ماتشيله تحسب نفسك مصارع وهوب:بشيله يعني بشيله ويحاول ويحاول لكن رامي بثقل الصخر بجسم الهزل ~>مقاطعه من الكاتبه:اقصد بـ هزل:نحيف،ضربتين ويتكسر تماما ~ لكن الشخص اذا اغشي عليه كما يقولون اصبح بثقل الجبال < من قال ؟ < انا < انا حقا ام جدتي ؟ < لا اعلم سأكمل الآن محمد:ابعد ابعد لا اصفقك ماعندك سالفه بيد واحده يشيل رامي ويخرج وهوب: ويجججججري ويضرب محمد من ورا:هي هي انت كم وزنك؟ لحضه ليه انت وانا لا؟ هب عليك هب ، اقزم مني واقوى مني ها؟ يله نازلني يله رامي فتح عين واحده:وش السالفه وهوب:سالفتك مصايب يـ مصيبه رامي بحزن:كتبت التعهد؟ ما اتذكر اني كتبته محمد:لـ الأسف كتبه المدير بيدك ~ يعني كتبته وهوب:يعني هو كتبه محمد:مين كتب مين ؟ وهوب:انا كتبت ؟ انت كتبت ؟ لحضه هو كتب بيد رامي يعين رامي كتب وهو كتب يعني مدري يعني انسى السالفه يعني تراني جوعان يعني ابغا اهرب رامي: وهوب: رامي:وهوب اللعنه لـ افكارك وهوب:والله لو ماتسكت لا اصطر وجهك اوريك مين تسب ، ماحد قالك تمشي معاناا ~> مو المشكله انه اجبره ؟ وهوب يبغا له تعديل بمحل "ورشة السيارات" محمد المهايطي:هيييييييييييييييييييييييييييي يـ رامي وش خبارك ؟ سمعت أن وائل وعزوز وسلطان وحمزه هربوا وانتم مسكوكم ي مساكين < جاء يخربها رامي:ماني بخير،ايه هربوا وهوب:هيييييييييييييييييييي شوفو هناك طالب جديد بالمدرسه ، العن لابس نظارات واصلع ذكرني بـ صوره شفتها بالنت
هذه هي الصوره اعزائي :
يأتي جواد لـ المقصف ويشتري عصير جديد يبيعونه بالمدرسه اجل انه عصير"بالموز" قد تستغربون كيف عصير بالموز ؟ ولكن هذه الحقيقه
يشرب منه لا غير و
يراه رامي يتمايل ييسارا ويمينا رأسه غير ثابت تحولت عيناه وفجـــــــــــــــــــــــــــأه ~ ويصرخ رامي بأقوى مالديه:جـــــــــــــــــــــــــــــــوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد
وهوب:هي هي لا تصرخ اذني ترا ابغاها رامي يركض:جواد هي هي هي اصحى ي ولد وش فيك ؟ شباب تعالوا ساعدوني الولد اغمى عليه الكل يركض لـ ناحيته ويصرخون بوجهه ولكن لا مجيب يصرخ رامي:سوبر مااااااااااااان تعال انقذ صديقي و
~>مقاطعةة من الكاتبة:هذه المره سوبر مان مختلف هع
طـــــــــــــــاخ <ضربه محمد:بلا سوبر مان بلا بات مان ، شيلوه معاي لـ غرفة الصحه كانوا بيحملونه لكن وهوب قفز وبكل قوته وعلى مـعـــــــــــــده جواد بالضبط
الكل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ جواد صحي:آآآآآآآآآآ مؤلم مؤلم ، اللعنه من فعل هذا ؟
وهوب وبكل فخر:انا طـــــــــــــــاخ > ضربه محمد:اهبل بتقتل الأدمي وهوب:حرام اجرب حركة مصارعه يعني؟ ، وبعدين شوف كيف صحي، حركه صحيه ميه بالميه ~ محمد: جواد:بطنيييييييييييييييييييييييييييييييي دوره المياه دوره المياه وين؟ محمد المهايطي:وراك ي احول ويجري جواد ويفتح الباب بقوه ويضرب بالجدار رامي:وش فيه ، كان بيكسر الباب محمد:وش قصة هذا العصير ؟ أول مره اشوفه ياخذه من الأرض ويقرأ:"عصير بالموز" تاريخ الأنتاج كان واحد مارس الف الف وتسع مئه ووحد وتسعين تاريخ الأنتهاء الف وتسع مئه وخمسه وتسعين و . . . وجوه الجميع هكذا: ~>مقاطعه من الكاتبه:ماعرفتم كم بقي سنه ؟ انا بقول لكم بس ماتعلمون احد امزح هههه " ي حلوين يعني مر عليه ثلاثة عشر سنه ~> اقروها زين ثلاثة عشر سنه من بعد الأنتهاء يعني صار خمر ها كيف وجوهكم؟ هيي بسم الله وش ذا الفم خلاص قفلوه وش فيكم مصدومين ؟ هي هي خلاص بلا تناحه اوووووووو ليتني ماقلت ^ نرجع لـ احداث ومواصفات الوجوه الجميع: وهوب:لحضه انت تمزح؟ اقرأ زين يـ اولى ابتدائي محمد:ههه يمكن أو الأفضل نوديه لـ مصطفى يقرأ اتجهو لـ مصطفى وشافوه ياكل خمس بيضات+ثلاث كاسات حليب+سته خبز+مع جبن+تفاحتين+برتقاله+كوب ماء+موزتين= هذا هو الفطور الصحي وهوب:هب كله ذا في بطنه محمد المهايطي:وانا اقول من وين الدفرنه اخر شي من بطنه مو عقله محمد:ماعلينا بالعافيه ، المهم يـ مصطفى اقرأ التاريخ الأنتاج والأنتهاء لنا مصطفى يقرأ ويتفاجأ:الله ده يـ ربي اخد له ثلاث عشر سنه يعني مر عليه وئت طويل قدا قدا هو فيه احد شربه ؟ الكل: ~> مصطفى طلعت غبي هنا؟ وماتشوف المصاصه داخل العصير يعني؟ ._. محمد المهايطي يصرخ:واويلتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه واصباحاااااااااااااااااااااااااااااااااه ي قوم يـ معلمين يـ العالم الرحمه ماهذا ماتبيعونه مفسد لـ امعاء البشر رامي:اشفق على جواد مباشره يأخذ وهوب العصير ويرميه مثل الصاروخ ويروح لـ جه ثانيه بنص الساحه وهوب:انتهينا من المدمر الشامل،نكمل طريقنا اللحين يله رنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن يصرخ المعلم:كل واحد على فصله يله يله ^ ^ عند ، سيناء،طيف،شذا،نور جالسات بنص الساحه،اذا مر احد مسكو طرف ثوبه ويجرونه بقوه ويطيح ويهربون لـ مكان ثاني ~>شريرات جود،تارا،رغد،وسن،وعد كل وحده تناظر وجه الثانيه من الملل جود:بالله هذاك اللي اسمه جواد ، وش يحس فيه ؟ رغد:مو يذكركم بـ البزران يدورون بالمكان حتى يكرهون عمرهم تارا: وسن:وع تارا وراك عصير انكب على ملابسك تارا: تقوم وبملل وتبعد العلبه وتروح على وعد ووعد تصرخ :اووه >< مين اللي بيشرب هذا العصير بسم الله له ريحه >< ، ولحضات والا تقرأ الأنتاج والأنتهاء وتتغير ملامح وجها وترجع تقرأ من جديد وتتغير وتصرخ وترميه لـ بعييييييييييييييييييييييييييييييييد
لا تردو ، انتظرو الجزء بعد قليل ~ لا تردوووووووووو والا يتم حذف الرد ، لا تردو قلت لا تردو > ككف
موضوع: ανσιd мιηd αηd αρρяσαcнє∂ тнє ѕтυριdιту البارت الثالث الجزء الثاني ~
ومره اخرى يسقط بمكان اخر وعلى رأس "يزن" البراء يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه على راسك بالضبط ههههههههههههه وشو هذا العصير الغريب ؟ يزن:الله يعين اللحين لازم اروح واغسل بالمويه وسالفه استغفر الله حشى وش هالريحه كـأنه مخزن الف عام البراء ياخذ العلبه ويقرأ :عصير بالموز ؟ يزن:هذي اخرتها عصير بالموز ها بروح اغسل شعري لا حول البراء يقرأ الأنتاج والأنتهاء ويصرخ وبالغلط يرميه على لبس يزن من وراء يزن يلتفت:الله يعين لا حول ولا قوه الا بالله ومره ثانيه على ملابسي يعني تبيني اللحين ارميك بالقمامه علشان يصير لك اللي صار لي ؟ البراء:هـ هـ هـهههههه يمكن اتخيل أو اني بزر أو توني ما اعرف اقرأ وش رايك تقرأ التاريخ علشان ماتلومني يزن:لا تمر جود من جنبه:احذر واحذر ثم احذر ترا له ثلاثطعشر سنه من انتاجه ~>اهم شي طعش ركزو عليها زين وتروح لكن يزن يمسكها من شعرها:تعالي تعالي جود:اوووووووووووووووه بلى لا تسحب شعري يزن:كيف ثلاث عشر سنه؟ يعني مين شربه ؟ وش صار له؟ واي مستشفى؟ كيف حالته ؟ خطيره والا لا ؟ بيسون عمليه لـ معدته والا لا ؟ جود: البراء:مالها داعي كل هالأسئله بأختصار مر من المقبره تحصل قبره هناك جود:جواب اسئلتك هذيك كلها مدري يزن: يروحون ~ ويمران كلن من ساير وفيصل وخالد فيصل:وش قصة اسمع بـ عصير انه سبب بموت واحد ساير:ايه سمعت انا بس اعتقد اشاعه ، وااااو شوفه هذا العصير على الأرض هو اللي قتل الطالب المجهول ~> مغامره هي ؟ خالد اخذ العلبه وقرأ التاريخ:اوف اوف وش يحسون ؟ فيصل:ارمى العلبه بسرعه لا تموت انت خالد رماها بعيد ~> ماحد مؤدب ورماها بالقمامه ؟ والقصه مارح تنتهي عند ، هنوف وسمر وازن ولاميه اللي واقفين وهاربين من دخول الفصول هنوف:بنات سمعت أن عصير الموز اللي يبيعونه سبب بموت طالب سمر بخخوف:الله لا لا يارب ما اشربه ، ومامسكو البايع ؟ اللي يبيع العصير ازن:مدري عنهم ولحضات الا يطيح العصير وسط جلستهم ويتناثر قطرات على وجوهم بلباقه وقرف ويمسحونها بتقزز لاميه:شوه اذا ؟ كيف جاء من السماء ؟ ازن بسخريه:رماه واحد ي خبله هنوف صرخت وسمعها المعلم وتوجه لهم بس ماكانو يدرون انه متجه لهم هنوف:هذا العصير اللي خلا الطالب يموت سمر ولاميه صرخخو ووصل المعلم لهم:قرود الهدا هنا يله يله على فصولكم راحو وهو خايفات ~> ي عيني وش هالأشاعه موت مره واحده ==" ^ كل شخص في فصله وكل فصل وطلاابه يتحدثون عن موت الطالب في فصل ثالث متوسط وبما انها حصة لا درس فيها ولا معلم في الفصل رامي نائم ، جواد ينظر لـ الجميع وهو يتحدثون عن موت الطالب وهو مستغرب ، ودقيقه وهو يذهب لـ دوره المياه ويعود ثم يذهب ويعود ثم يذهب ويعود ثم يذهب ويعود ثم يذهب ويعود ثم لا نهايه ولا بدايه لاميه وتاره يرسمون ~ المصيبه محمد جاب اللاب ويتفرج الأنمي ~ مصطفى استأذن وراح بيته وهو يبكي علشان كذا ، مافي شي اسمه فتنه ، على الطلاب ~ جواد:وش فيهم من الطالب هذا اللي مات ؟ ^ في فصل ثاني متوسط المعلم يقلب ظهره لـ الطلاب لما يكتب وهوب المصيبه يرمي عليه بالمدسدس اللعبه مويه الجميع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلتفت ويصرخ:مين هذا ؟ الجميع صامتون :| يرجع يقلب ظهره لـ الطلاب ويتابع الكتابه ووهوب يسوي نفس الحركه ويلتفت ويصرخ وهكذا بلا نهايه حتى من يرى المعلم ظنه بدقائق خرج من الأستحمام بملابسه :اتشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو يال المسكين هذا المعلم اصيب بالزكام واستأذن وذهب للمنزل وهوب فرح بأنجازه العظيم والجميع حوله يحييه وهو يرفع حزام واحده من الطالبات اللي سرقه منها ويرفعه على انه حزام البطوله لـ المصارعه ويغني < والباقين يرفعون لوحات كاتبين عليها:غبي،بطل خرج الغبي معناها البطل خرج الغبي المعلم،فاشل ^ كل هذا بالأنجليزيه نور:سخيف وهوب:وش؟ نور:سخييييييييييييييييييييييييييييف وتبدأ المضاربه ~ ^ معروف مارح اقول الفائز نذاله ^ اتى وقت الأنصراف ، الساعه الرابعه عصرا ، الجميع غادر عدا لامية وتارا ، بسبب أن تارا فقدت كتاب كانت تكتب به الرواية –" ~> خير لو تصير معاي والله ما اروح المدرسه انا ولا الكتاب –" لاميه:تارا هيا مجرد كتاب تارا:مستحيل ، رح ادور له ، في الساحه امشي ولما كانوا ينزلون لاميه:ولك العمى ، امي وابوي رح يعصبو لأني تأخرت تارا:انا عادي ، تقدرين تروحين دوني ويسمعون صوت ضحك قوي بالفصل الجانبي لهم لاميه وتارا التفتو بخوف ، صوت الضحك ليس عادية ، ضحك قوي مع استهتار وشر لاميه:انا اعتقد المدرسه فاضيه والا لا ؟ تارا:هههههه لامية ، ضحك طلاب عادي ، مو بس احنا اللي نتأخر لاميه:شو؟ ، الساعه اربعه ووقت الأنصراف كان واحده ، اكيد الكل راح تارا:انسي الضحك وتعالي ننزل الساحه اكيد سقط مني لما كنت اجري من معلم الله ياخذه هو السبب كانوا بيتجاهلون الضحك ، لكن الضحك كان ليس عادي ، توقف الضحك فجأه ، وقال صاحب الضحك:انتي وياها وقفوا ، تحسبوني اضحك كذا ، انا اضحك لأن نهايتكم على يدي
تارا ولاميه استغربوا ، الصوت بداخل الفصل ، ولم يرو حتى صاحب الضحك ، وهو لم يراهم لأنهم كانوا بعيدين عن باب الفصل واصواتهم ايضا منخفضه لاميه بهدوء:تارا امشي نهرب تارا:مجرد طالب سخيف مسوي فيلم رعب لاميه:لا مو طالب هذا مو صوت انسان تارا بسخريه:ويعني؟ ، وحش ؟ انتي صدقتي رواياتي المرعبه ؟ :حسبت اني انا الوحيد اللي متأخر اخر شي انتم التفتو ووجدو طالب ، والتفتو مره ثانيه للشخص اللي كان يضحك وهو يقول:رائع ، ثلاث فرائس ، لم يحصل هذا منذ بداية انشاء هذه المدرسه هههههههههههههههه تارا بسخريه:بالله انت اللي داخل الفصل ، تبغا تسوي فلم رعب اطلع بلا حركات مهزله ، وش دراك اننا ثلاثه ؟ اصلا احنا ماصرخنا :من جدك ؟ يـ تارا ؟ تبغيني اطلع ؟ ، رح تندمون لو تشوفون وجهي رد الطالب بسخريه:شكلك شبح الرياضيات ههههههههههههههههههههههه اقول انا بنهي هالمهزله انا من يوم ما انصرف كل الطلاب والطالبات ومن الساعه ثلاث هوانا اسمعك تضحك ، بس قلت انهي اللي على السبوره ، واطلع اشوف المجنون اللي يضحك
لاميه:من الساعه ثلاثه ؟ رد الطالب:ايه ، وانتي وياها طالبات صف ثالث متوسط ، يعني الدور اللي فوق ، واصلا عادي اقدر اتدبر امره الفصل هو فصل اولى ثانوي يعني بعمري يعني اصلا بأعطيه بالجزمة علشان اعلمه على مين يضحك رد اللي بداخل الفصل:جيد ، الفريسه تريد الأقتراب مني ، لم ارى شخص جرئ مثلك هيا تعال أن كنت حقا تجرأ على رؤيتي هيا لاميه خايفه:تارا امشي ، وعد بكره ادور على الكتاب تارا:انسي الكتاب ، انا ابغى اشوف وش يصير توجه الطالب للفصل لاميه:لحضه انت وش اسمك ؟ رد الطالب:اسمي مؤيد تارا صرخت:هيا مؤيـــــــــــــــــــــد هيا هيا ، اضرب صاحب الضحك دخل مؤيد الفصل ولاميه وتارا مستغربين ، دخل بدون أي صراخ أو تهديد لحضة هدوووووووووووووووووووووووووووووء وانظارهما متسمره للفصل ، واقدامهما لا تجرأن على الأقتراب من الباب لرؤية مايحصل لاميه:هي مؤيد ، شو صار؟ :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تناثــــــــــــــــــــــــــــــــر الدم ليخرج من باب الفصل ويرون اشلاء جسد تصتدم بالجدار وهي تخرج من باب الفصل لاميه:ششششششششششو هاذا ؟ تارا بصدمه:د د د دم :نعم دماء ، حذرت ذلك الشخص الذي يدعى مؤيد ،ولكن مصيره هو الموت ومصيره مثلكما ومثل الأشخاص الذين قبلكم ، قبل ثلاثين سنه وبدأو يرون يد تخرج من باب الفصل ، وهي مليئه بالدم ، وتارا ولاميه لا يجرأن على الحركه من الرعب ، والشخص خرج من الفصل وهو متجه لهما وهو يضحك ، ولا يران منه سوى الـــــــــــــــدم ، مليئ بالدم حتى لون بشرته غير واضح صرختا بقوه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
- ماذا تعتقدون حصل لي ولـ لاميه ؟ ~> داخله جو انا كمان - تعتقدون الشخص الذي خرج من الفصل وهو الذي قتل مؤيد هو وحش ام بشر ؟ وانتظروني مع البارت الرابع ، وكان هذا البارت هو الأطول لأنني اطلت انزاله ، وانتظر المزيد من المناظر الدمويه مواهاهاهاهاهاها .